al4san

موقع يضم جميع أنواع الرياضة وطريق العلاج من الأصابات والطريقةالسليمة لبناء الجسم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يرفض هدية الاهلي في التاهل لنصف نهائي رابطة الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن هيثم
Admin
Admin


المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفض هدية الاهلي في التاهل لنصف نهائي رابطة الابطال   الإثنين سبتمبر 01, 2008 1:30 pm

الزمالك رفض الهدية .. وخسر بالثلاثية
أداء سييء للفريق .. وأسيك أطاح به خارج التصفيات

القي فريق الزمالك هزيمة قاسية من أسيك ميموز الإيفواري بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي شهده ملعب لومبير الشامبرو بكوت ديفوار ليتراجع إلي المركز الثالث في المجموعة الأولي بدوري المجموعات لبطولة رابطة الأبطال الإفريقية بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط ويحتاج إلي معجزة للتأهل للمربع الذهبي خاصة وان أمامه مباراتين مع الأهلي بالقاهرة وديناموز هراري بزمبابوي.. في المقابل أصبحت فرصة أسيك كبيرة بعد الفوز الكبير الذي رفع رصيده إلي خمس نقاط يحتل بها المركز الثاني.
فرصة الزمالك قبل اللقاء كانت كبيرة للتأهل إلي المربع الذهبي للبطولة لاسيما وانه خاض اللقاء وترتيبه الثاني في الجدول وجاءت الهزيمة الثقيلة لتضعه في موقف حرج بعدما فشل في الهروب من كمين أسيك الذي "فرمل" الزملكاوية وأصبحوا في موقف لا يحسدون عليه وعكننوا علي جماهيرهم في أول أيام رمضان رغم تفاؤلهم قبل المباراة بعد الفوز الذي حققه الأهلي علي ديناموز هراري وقدم لهم هدية لم يحسنوا استغلالها.
أما عن الجانب الفني من المباراة فقد جاءت قوية وحماسية من جانب لاعبي أسيك الذين وضح عليهم الإصرار والتصميم من البداية علي تحقيق فوز كبير حيث قدموا أداء رائعاً وكرة قدم جميلة في المقابل "تاه" لاعبو الزمالك وفشلوا في بناء هجمة منظمة والظهور أمام مرمي أسيك طوال شوطي اللقاء باستثناء فرصة أو اثنتين علي الأكثر ويرجع السبب في ذلك إلي انعدام الروح للاعبين وتفكك الخطوط الثلاثة بالاضافة إلي البطء في الأداء الذي استغله لاعبو أسيك لصالحهم وحققوا فوزاً مستحقاً.
بداية هجومية
بداية الشوط الأول جاءت هجومية من الزمالك ونشاط للناحية اليمني عن طريق محمد إبراهيم وبعد مرور خمس دقائق ينشط خط وسط أسيك في محاولة لاختراق دفاع الزمالك لاحراز هدف السبق ويظهر سيدمارك أكثر من مرة أمام مرمي محمد عبدالمنصف ويدافع الزمالك بكل قوة..
هدف أسيك
يحول أسيك لعبه من الناحية اليمني ويكثف هجومه عن طريق علي نادري ويلجأ لاعبو الزمالك إلي تناقل الكرة أطول فترة لامتصاص حماس وهجوم لاعبي أسيك وينحصر اللعب وسط الملعب وفي الدقيقة 25 يرفع جونيرو كرة عرضية ضعيفة تخدع عبدالمنصف وتسكن شباكه معلنة عن الهدف الأول لأسيك.
بعد الهدف يكثف أسيك من هجومه واستحواذه علي الكرة وسط استسلام من لاعبي الزمالك الذين لم تظهر لهم أي خطورة خاصة في الثلث الأخير أمام مرمي دانيال يوبيه حارس أسيك الذي لم يختبر حتي الدقيقة 30 ويقود جونيرو هجمة من الناحية اليسري النشطة ويطلق كرة قوية يردها عبدالمنصف داخل الملعب.
يواصل أسيك صحوته وهجومه وتشهد العشر دقائق الأخيرة سخونة في الأداء ويسقط مارك ديون علي الأرض بعد كرة مشترك مع هاني سعيد وتتوقف المباراة لعلاجه وتعود مرة أخري ويحاول الزمالك ادراك التعادل قبل نهاية الشوط ويسدد محمد أبوالعلا كرة فوق العارضة.
وسط صحوة الزمالك يهدد لاعبو أسيك مرمي عبدالمنصف بأكثر من كرة خطيرة تصدي لها دفاع الزمالك الذي تحمل عبئاً كثيراً طوال الشوط ويطلق الحكم التوجولي ايجوابي كوكو صفارته معلنة عن نهاية الشوط بتقدم أسيك بهدف نظيف.
سقوط هاني
مع بداية الشوط الثاني يسقط هاني سعيد مصابا بعد كرة مشتركة وتتوقف المباراة لعلاجه وتستأنف من جديد ويقود جمال حمزة أول هجمة للزمالك ويطلق أحمد مجدي كرة قوية يتصدي لها حارس أسيك بجدارة ويرد أنطونيو بتسديدة فوق العارضة لمرمي محمد عبدالمنصف ويحصل أيمن عبدالعزيز علي إنذار لتعمده الخشونة مع موسي أوتارا.
ينظم الزمالك صفوفه وتشهد الدقيقة التاسعة تسديدة قوية تصطدم بالقائم الأيسر لمرمي أسيك وترتد داخل المرمي ويعتمد الزمالك علي الكرات المرسلة من الخلف للأمام لاختراق دفاع أسيك وينفرد ماندوا بمرمي الزمالك وينقذ منصف مرماه من هدف محقق.
يهاجم الزمالك بكل خطوطه للتعادل قبل فوات الأوان وينفتح خط دفاعه ويعتمد أسيك علي تأمين خط دفاعه والاعتماد علي الهجمات المرتدة وانطلاقات سيدي مارك ديون ويطلق سيرياك كرة صاروخية تصطدم بالقائم وترتد لم تجد المتابع.
يشعر هولمان المدير الفني للزمالك بالخطر فيدفع بأول أوراقه محمد عبدالله بدلا من عمرو الصفتي لزيادة الناحية الهجومية من خلال الدفع بعبدالله في وسط الملعب ويحصل محمود فتح الله علي إنذار لتعمده مسك الكرة بيده ووسط دربكة داخل منطقة جزاء الزمالك يحرز أنطونيون نجزاك الهدف الثاني لأسيك وسط ذهول مدافعي الزمالك.
ضربة جزاء
بعد الهدف بدقيقتين يحتسب الحكم ضربة جزاء لأسيك بعد عرقلة عبدالمنصف للمهاجم سيتاني باميا يحرز منها انطونيو نجزاك الهدف الثالث لأسيك.. يدفع هولمان بثاني أوراقه شريف أشرف بدلا من جمال حمزة في محاولة لاحراز هدف حفظ ماء الوجه وكاد محمد عبدالله ينجح في ذلك عندما سدد كرة قوية في يد حارس أسيك يليها تسديدة أخري من محمد ابراهيم يحولها الحارس إلي ضربة ركنية.
يكثف الزمالك من هجومه في الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة وينزل أحمد غانم سلطان بدلا من محمد ابراهيم بعد تعرضه للإصابة وتفشل كل محاولات لاعبي الزمالك في إحراز هدف لينهي اللقاء بفوز كبير لأسيك أعاد اليه الأمل في المنافسة علي الصعود للمربع الذهبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يرفض هدية الاهلي في التاهل لنصف نهائي رابطة الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al4san :: المنتدي الرياضي :: الرياضة المصرية-
انتقل الى: