al4san

موقع يضم جميع أنواع الرياضة وطريق العلاج من الأصابات والطريقةالسليمة لبناء الجسم
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سعد الدالي ج3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كابتن هيثم
Admin
Admin


المساهمات : 69
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: سعد الدالي ج3   الإثنين أكتوبر 06, 2008 2:32 pm

مؤلف "الدالي": الصراع مع المافيا ينخفض في الجزء الثالث

أكد المؤلف وليد يوسف أنه بدأ كتابة حلقات الجزء الثالث من مسلسل "الدالي" منذ شهرين وفيه سنشاهد أربع جبهات مفتوحة علي سعد الدالي ونجد التركيز الاكبر علي الصراعات الداخلية حيث سيتقلص دور المافيا وستكون الخبطات التي يواجهها سعد الدالي كلها من الداخل.
قال إن الجزء الثالث ليس استثمارا لنجاح المسلسل ولكن النية موجودة منذ بداية الحلقات الاولي في المسلسل علي كتابة المسلسل علي اجزاء ولكن الفنان نور الشريف لم يعلن ذلك انتظارا لما ستفسر عنه الحلقات الاولي من المسلسل وهل سينجح ام لا.. وقد بدأ التفكير في الاجزاء اثناء جلسات القراءة بداية من الحلقة التاسعة في الجزء الاول حيث وجدنا ان احداث المسلسل لن يكفي لها جزء واحد وقلت للفنان نور الشريف ان المسلسل يحتمل اكثر من جزء فقال لي لن نعلن ذلك لاننا لا نعرف رد فعل الجمهور عن الجزء الاول اثناء تصوير احداث الجزء الاول في تركيا فقال المنتج محمد فوزي انني اشعر ان المسلسل سيجد صدي عند الناس وقال الفنان نور الشريف خلي وليد يشتغل في الجزء الثاني فبدأت اكتب احداث الجزء الثاني ومنذ شهرين بدأت الجزء الثالث واعتقد أنه الاخير وان كانت احداث الجزء الثاني كان من المفروض ان تنتهي عام 1992 لتبدأ احداث الجزء الثالث من عام 1992 الي عام 2001 ولكن احداث الجز الثاني انتهت عام 1984 فستكون احداث الجزء الثالث طويلة بعض الشيء لتنتهي عام ..2001 اضاف: مشكلة المسلسل انه يحتاج لابحاث ودراسات والرجوع لاصدارات الصحف في تلك الفترة وقبل بداية كتابة الجزء الاول قمت بالتحضير لمدة ستة شهور وكلما دخلت جزءاً ارجع للجرائد القديمة ووكالات الانباء لاعرف واقع هذه الفترة بالتفصيل.
أشار إلي أن الجزء الاول اخذ سنة ونصف السنة للتحضير والثاني تسعة شهور والثالث بدأ منذ شهرين فتقريبا سنتان ونصف السنة في كتابة المسلسل وكأني احضر رسالة دكتوراة.. قال عندما شاهدت حلقات الجزء الثاني رجعت لما كتبته من حلقات فالجزء الثالث لا صحح بعض الحلقات واعيد صياغتها من جديد.
قال إن المسلسل ليس به تطويل ولكنني وجدت ايقاع الحلقات متلاحق فقررت عمل استراحة في الحلقتين 13 و14 وهما الحلقتان اللتان اشعرتا الجمهور بأن هناك تطويلا وهذا مقصود لان الاحداث متلاحقة بداية من الحلقة الاولي ومن الحلقة 15 بدأنا نعود للسخونة من جديد.. أضاف: مشكلة مسلسل الدالي اننا لو كان هناك تطويل في حلقة سيلاحظها المشاهد لان احداثه متلاحقة وكثيرة في حين ان هناك مسلسلات اخري لو تركتها ثلاث أو أربع حلقات تشعر انه لم يفوتك شيء.
أشار إلي أن سعد الدالي تلقي الخبطات في هذا المسلسل من كل اتجاه لانه ليس سوبرمان ولكنه انسان والحرب دائما جولات والمنتصر لايظل منتصرا دائما.
قال إن الجملة التي تقال في بداية الحلقات "من النهاردة محدش هيسبق سعد الدالي" من اختيار المخرج يوسف شرف الدين لانني كنت اخترت جملة اخري هي: "التمثيلية دي اتعملت علشان اتفرج عليها من بره" وهي الجملة التي قالها الدالي بعد مشاركته في احد المزادات ولكن كانت ستفهم خطأ لأن بها غرور أو لم أعمل سعد الدالي سوبرمان.. وحول الجديد لديه قال: احضر لفيلم سينمائي اكشن بطولة احمد عز وأنا منذ ثماني سنوات لم اعمل سينما منذ فيلم ليه خلتني احبك مع كريم عبدالعزيز.
اشار إلي أن هناك مسلسلا دراميا جديدا يكتبه الآن ايضا بعنوان "الجدايلة" بطولة نور الشريف وهو دراما صعيدية يعود لها الفنان نور الشريف الذي لم يقدم الصعيدي منذ مسلسل "مارد الجبل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سعد الدالي ج3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
al4san :: المنتدي العام :: منتدي الأخبار العامة-
انتقل الى: